Skip to Content

(عربى) كيف نحمي قصصك (How we protect your stories)

يستخدم ملايين الكتاب واتباد لمشاركة قصصهم وأفكارهم مع العالم. رواة القصص هؤلاء - الذين يقضون وقتًا في صياغة أعمالهم وصقلها - لا يعتمدون فقط على دعم المجتمع العالمي، ولكن أيضًا على الضمانات التي وضعناها لحماية المحتوى الخاص بهم. نحن ملتزمون بشدة بحماية أعمال الكتاب سواء على الموقع أو خارجه. فيما يلي قائمة بالإجراءات المعمول بها حاليًا. نحن نستكشف باستمرار طرقًا لتحسين نهجنا لضمان حماية وسلامة مجتمع واتباد الرائع.

 

:على المنصة، نقوم بما يلي

  • إزالة المستخدمين / الحسابات الذين تبين أنهم محتوى مقرصن
  • قبول طلبات الإزالة الرسمية لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية واتخاذ إجراء بشأنها من مالكي حقوق الطبع والنشر
  •  قبول بلاغات انتهاك حقوق الطبع والنشر والتحقق من صحتها للأعمال المنشورة المعروفة (على سبيل المثال، سلسلة هاري بوتر)

 

:خارج المنصة، نحن

  •  نستغل التكنولوجيا والسياسات والحلول القانونية المتاحة لمنع قراصنة المحتوى من الوصول إلى القصص على المنصة-

لسوء الحظ، يجعل الإنترنت من المستحيل منع انتهاك حقوق الطبع والنشر تمامًا. ومع ذلك، فأنت محمي تلقائيًا بموجب قانون حقوق النشر في اللحظة التي تضع فيها عملك الأصلي في تنسيق ثابت. لا يتعين عليك تسجيل عملك في مكتب حقوق الطبع والنشر الخاص بك حتى يكون محميًا بموجب القانون، على الرغم من أنه قد يكون مفيدًا. بصفتك مالك حقوق الطبع والنشر لعملك الأصلي، يحق لك إرسال طلب إزالة DMCA (قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية) إلى أي موقع تجد عملك يتعرض للانتهاك فيه.

لمعرفة كيفية الإبلاغ عن موقع تعتقد أنه يسرق المحتوى الخاص بك، يرجى مراجعة مقال الإبلاغ عن انتهاكات حقوق النشر والنشر.

 

نوصي أيضًا بالتحقق من آلي الدعم عند البحث عن إجابات سريعة! يمكنك العثور على الآليّ الخاص بنا عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في الركن الأيمن السفلي من مركز المساعدة (https://support.wattpad.com/hc/en-us)، أو الانتقال إلى الإعدادات> مركز المساعدة في التطبيق.

Was this article helpful?
0 out of 0 found this helpful

Comments

Article is closed for comments.