Skip to Content

(عربى) كيفية تقديم إشعار إزالة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (How to file a DMCA takedown notice)

:قبل إرسال التقرير، يرجى ملاحظة ما ي

ملاحظة: تحمي حقوق الطبع والنشر التمثيل المادي للفكرة فقط، وليس الفكرة نفسها. رجاءً لاحظ أن العناوين، أسماء الشخصيات، الحبكة المتشابهة والمغزى المتشابه لا يعتبر انتهاكا لحقوق النشر إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان العمل ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، فنحن نشجعك على طلب المشورة المهنية / القانونية قبل إرسال إشعار.

يؤسس هذا إثبات الإنشاء المطلوب لأي مشاكل متعلقة بحقوق النشر. إذا كان هناك أي نزاع حول المصدر الأصلي للعمل، فإن التاريخ المسجل للعمل الرقمي على واتباد يوفر دعمًا لمطالباتك.

 

إذا كنت لا ترغب في تقديم المعلومات المطلوبة، نوصي بمراسلة المستخدم ومحاولة حل المشكلة شخصيًا.

هام: قد تكون هناك عواقب قانونية ومالية لتقديم مطالبات كاذبة. قبل إرسال إشعار إزالة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، تأكد من أنك مالك الحقوق الفعلي للمحتوى، أو أنك مخول قانونًا للتصرف نيابة عن أحدهم، أو أنك مخول بالتصرف بموجب أي حق حصري بموجب حقوق النشر.

 

إذا كنت تعتقد أن حقوق الطبع والنشر الخاصة بك قد تم انتهاكها، فيرجى إبلاغنا بها على الفور من خلال إرسال إشعار إزالة DMCA. يمكنك القيام بذلك بسرعة عن طريق ملء نموذجنا عبر الإنترنت على http://www.wattpad.com/help/DMCA وتقديم جميع المعلومات المطلوبة.

إذا كنت تفضل عدم استخدام النموذج الخاص بنا، فيرجى تقديم المعلومات التالية إلى وكيل حقوق الطبع والنشر المعين لدينا:

- اسمك القانوني الكامل

- (مثال: "سانت شارع 123," هو عنوان)منزلك أو عنوانك البريدي

- البلد 

- المدينة 

- الولاية/المقاطعة 

- الرمز البريدي 

 - رقم هاتفك

- إن أمكن، عنوان بريدك الإلكتروني

 - إذا كان عملك الأصلي موجودًا على واتباد، اسم مستخدم واتباد الخاص بك

 - رابط عملك الأصلي.-

- وصف الانتهاك المزعوم (مكان وجوده وما يتم نسخه وما إلى ذلك).

- رابط (روابط) للمادة التي يُزعم أنها منتهِكة والموجودة على واتباد.

:كلا العبارتين التاليتين

- "أصرح بموجب هذا بأن لدي اعتقادًا حسن النية أن الاستخدام المتنازع عليه للمادة المحمية بحقوق الطبع والنشر أو الإشارة أو الرابط إلى هذه المواد غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون (على سبيل المثال، كاستخدام عادل)."

- "أصرح بموجب هذا بأن المعلومات الواردة في هذا الإشعار دقيقة، وأنني، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، أنا المالك، أو مخول بالتصرف نيابة عن المالك، لحقوق الطبع والنشر أو حق حصري بموجب حقوق الطبع والنشر المزعوم انتهاكه."

- توقيعك الإلكتروني أو المادي.

 

هذا الإشعار يمكن إرساله عبر البريد الإلكتروني، مع استكمال جميع العناصر، إلى وكيل حقوق النشر المعين في واتباد على copyright@wattpad.com. عادة ما تتم الإستجابة للطلبات في غضون ثلاثة أيام عمل حسب حجم الطلب.

 

لا أريد تقديم المعلومات الشخصية المطلوبة في إشعار الإزالة حسب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية

سيطلب منك نموذج طلب الإزالة معلوماتك الشخصية. هذه وثيقة قانونية ونحن مطالبون بجمع المعلومات للمضي قدما في الطلب. نحن لا نشارك بياناتك الشخصية المقدمة في إشعار الإزالة مع الطرف الآخر عندما نزيل العمل. نحن ببساطة مطالبون بموجب القانون بجمع المعلومات. للأسف، لا يمكننا المضي قدما في الطلب إذا لم يتم تقديم المعلومات.

 

سحب طلب إزالة وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية

إذا قدمت طلب إزالة بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية (ق.أ.م.ر) عن طريق الخطأ، فيمكنك سحب مطالبتك بإرسال بريد إلكتروني إلى copyright@wattpad.com. يجب إرسال بريدك الإلكتروني من نفس عنوان البريد الإلكتروني أو مجال الشركة الذي استخدمته لإرسال طلب الإزالة الأصلي ويجب أن يكون الموضوع «سحب طلب قانون الألفية للملكية الرقمية (ق.أ.م.ر)». يُرجى تقديم وصف في البريد الإلكتروني وتضمين أكبر قدر ممكن من المعلومات حتى يتسنى لنا فهم ما يجب تضمينه في عملية التراجع، بما في ذلك الروابط المباشرة إلى المحتوى الذي تريد استعادتها. إذا تم تزويدك بأي أرقام مرجعية، فيرجى تضمينها أيضًا.

 

نوصي أيضًا بالتحقق من آلي الدعم عند البحث عن إجابات سريعة! يمكنك العثور على الآليّ الخاص بنا عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في الركن الأيمن السفلي من مركز المساعدة (https://support.wattpad.com/hc/en-us)، أو الانتقال إلى الإعدادات> مركز المساعدة في التطبيق.

Was this article helpful?
0 out of 0 found this helpful

Comments

Article is closed for comments.