Skip to Content

(عربى) الإبلاغ عن انتهاكات حقوق الطبع والنشر الموجودة خارج واتباد (Reporting copyright infringements located outside of Wattpad)

إذا قام شخص ما بنشر قصتك أو صورتك الأصلية في واتباد على موقع آخر، فيحق لك إرسال تقرير حقوق النشر. لا يمكن لواتباد الإبلاغ نيابة عنك، لذا إليك بعض المعلومات حول كيفية القيام بذلك بنفسك.

 

بمن يجب علي الاتصال؟

في الصفحة الرئيسية للموقع حيث تم نسخ قصتك، ابحث عن علامات التبويب مثل الدعم أو المساعدة أو الاتصال بنا أو قانون الألفية للملكية الرقمية. يمكن العثور على هذه الروابط أحيانًا في الجزء العلوي أو السفلي جدًا من الصفحة. اعتمادًا على حجم وشعبية الموقع، قد تضطر إلى ملء نموذج عبر الإنترنت أو إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم الموقع.

نصيحة: إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على معلومات الاتصال الصحيحة، فحاول البحث عن "[اسم الموقع] بلاغ حقوق النشر" من خلال محرك البحث المفضل لديك.

 

ما هي المعلومات التي يجب أن أدرجها؟

إذا طلب منك موقع الويب ملء نموذج، فتأكد من تضمين جميع المعلومات المطلوبة. بدلاً من ذلك، إذا كان عليك الاتصال بمسؤولي الموقع عبر البريد الإلكتروني، فقم بتضمين المعلومات التالية:

- عنوان عملك الأصلي، وتاريخ نشره على واتباد، والرابط المباشر لقصتك على واتباد

- عنوان العمل المنسوخ وتاريخ نشره (إن وجد) والرابط المباشر للصفحة المنشور عليها

- وصف لما تم نسخه (على سبيل المثال، تم نسخ جزء من قصتك، وتم نسخ قصتك بالكامل، وترجمتها، وما إلى ذلك)

- اطلب تحديثًا للإجراءات التي يتم اتخاذها وقدم إرشادات حول أفضل طريقة للاتصال بك (سيفي عنوان البريد الإلكتروني بالغرض)

 

إذا طُلب منك تقديم إشعار رسمي بإلغاء قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) فيرجى الرجوع إلى قسم DMCA 512 (3) عناصر الإخطار لمعرفة نوع المعلومات التي يجب تضمينها.

 

إذا تم انتهاك المحتوى الخاص بك بواسطة أحد التطبيقات، فالرجاء إرسال إشعار إزالة مباشرةً إلى مطور التطبيق بالإضافة إلى المتجر الذي يتوفر به التطبيق. يحتوي متجر Google Play Store و Apple App Store

 

نوصي أيضًا بالتحقق من آلي الدعم عند البحث عن إجابات سريعة! يمكنك العثور على الآليّ الخاص بنا عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في الركن الأيمن السفلي من مركز المساعدة (https://support.wattpad.com/hc/en-us)، أو الانتقال إلى الإعدادات> مركز المساعدة في التطبيق.

Was this article helpful?
0 out of 0 found this helpful

Comments

Article is closed for comments.