Skip to Content

(عربى) تمت إزالة القصص من أجل حقوق الطبع والنشر (Stories removed for copyright)

في واتباد، نقدر القدر المذهل من التفاني والالتزام الذي يدخل في عملية الإنشاء، لذا فإن مساعدة المبدعين على حماية حقوقهم هي على رأس أولوياتنا.

يحظر تماما نشر أعمال الآخرين المحمية بحقوق الطبع والنشر دون موافقتهم القانونية، كما هو موضح في شروط الخدمة وإرشادات المحتوى الخاصة بنا. بصفتنا مزود خدمة، نلتزم أيضا بجميع الأحكام المعمول بها في قانون حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية ("DMCA").

تتمثل سياستنا في الرد على الإشعارات الصحيحة بانتهاك حقوق الطبع والنشر المزعومة التي نتلقاها عن طريق إزالة أو تعطيل الوصول إلى المواد المزعوم انتهاكها على وجه السرعة.

 

تكرار الانتهاكات - بالإضافة إلى السياسة المذكورة أعلاه، يجوز لنا، عند الاقتضاء ووفقًا لتقديرنا، إنهاء حسابات المستخدمين الذين ينتهكون بشكل متكرر أو نشط حقوق الملكية الفكرية للآخرين. إذا كان الحساب يحتوي على انتهاكات متعددة لحقوق الطبع والنشر، أو تم اكتشاف انتهاك إضافي في تاريخ لاحق، فسيتم إغلاق الحساب. يرجى ملاحظة أن إجراءات المستخدمين مرتبطة بصاحب الحساب، وليس الحساب (الحسابات) أنفسهم.

 

 

هل يمكنني استعادة قصتي/حسابي/مكتبتي للقراءة إذا تم حذفها من أجل حقوق الطبع والنشر؟

يرجى ملاحظة أنه وفقا شروط الخدمة الخاصة بنا، لا يمكن للكتاب على واتباد نشر أعمالهم الأصلية إلا. ما لم يكن لديك دليل على الحصول على إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر لنشر هذا المحتوى، فلن نتمكن من استعادة المحتوى إلى واتباد. إن منح الفضل للمالك أو تعديل أو تحرير عمله قليلا لا يمنحك الحق في نشر محتوى ليس ملكا لك.

إذا كان لديك دليل على الحصول على إذن، يرجى إرساله بالبريد الإلكتروني إلى copyright@wattpad.com. يجب أن تحدد أي لقطة شاشة أو تسجيل شاشة المؤلف الأصلي. سنحافظ على المعلومات للمساعدة في منع الإغلاق أو الحذف غير السليم.

 

لماذا تمت إزالة تعديلي أو ترجمتي، ولكن ليس ترجمتهم؟

يعمل واتباد بجد لإنزال انتهاكات حقوق الطبع والنشر بأسرع ودقة ممكنة، ولكن مع حجم القصص على المنصة، لا يمكننا العثور على كل انتهاك دون إبلاغنا بها. إذا رأيت انتهاكا لحقوق الطبع والنشر على واتباد، فيرجى عدم افتراض أننا نسمح بانتهاكات حقوق الطبع والنشر. بدلا من ذلك، بعد التأكد من وجود انتهاك، يرجى الإبلاغ عن القصة. لمزيد من المعلومات، راجع مقالنا: الإبلاغ عن انتهاكات حقوق النشر

بدلا من ذلك، ربما تم منح الواتباديّ الآخر إذنا من المؤلف الأصلي لتعديل أو ترجمة القصة التي قام بنشرها. نوصي دائما بالحصول على إذن أولا. لمزيد من المعلومات، راجع مقالنا: هل يمكنني استخدام عملهم/قصتهم/محتواهم؟

 

لدي دليل على الإذن من المؤلف الأصلي، ولكن تمت إزالة المحتوى الخاص بي. ماذا يمكنني أن أفعل؟

يمكنك الحصول على إذن من المؤلف الأصلي أو صاحب حقوق الطبع والنشر إذا كنت ترغب في تعديل عمل موجود ونشره على واتباد. ومع ذلك، هناك حاجة إلى إذن صريح قبل نشر التعديل. دون استجابة وموافقة إيجابية، لا يمكن للمستخدمين نشر تعديل على المنصة.

إذا تمت إزالة المحتوى الخاص بك لانتهاك حقوق الطبع والنشر، ولكن لديك إذن من المؤلف الأصلي، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على copyright@wattpad.com حتى نتمكن من المساعدة. يجب أن تحدد أي لقطة شاشة أو تسجيل شاشة المؤلف الأصلي. سنحافظ على المعلومات للمساعدة في منع الإغلاق أو الحذف غير السليم. يرجى العلم بأن تقديم أدلة كاذبة (لقطات شاشة ملفقة أو مفبركة) سيؤدي إلى تعليق الحساب أو إغلاقه بالكامل.

يرجى ملاحظة: يجب أن يكون لديك إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر الأصلي، وليس شخص آخر قام أيضا بنسخ القصة. على سبيل المثال، إذا قام شخص ما بترجمة قصة من الإنجليزية إلى الإسبانية، فلا يمكنك أن تطلب من المترجم الإسباني الإذن بتعديل القصة أو ترجمتها إلى لغة أخرى، لأنه ليس صاحب حقوق الطبع والنشر الأصلي.

 

لماذا لم أتلق بريدا إلكترونيا حول إزالة المحتوى الخاص بي؟

عندما تتم إزالة قصتك لانتهاك حقوق الطبع والنشر، يجب أن تتلقى رسالة خاصة من واتباد مع إشعار ومعلومات حول ما يمكنك أو لا يمكنك القيام به بعد ذلك. نحن لا نصدر تحذيرات قبل الحذف لأن انتهاك حقوق الطبع والنشر هو مسألة قانونية، وليس مجرد سياسة واتباد، وبالتالي يجب أن نتصرف على وجه السرعة. إذا تم إغلاق حسابك بسبب انتهاكات متعددة لحقوق الطبع والنشر، فيجب أن تتلقى رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني المرفق بحساب واتباد الخاص بك. يرجى التأكد من من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها للحصول على رسائل البريد الإلكتروني هذه وأي رسائل بريد إلكتروني مقابلة إذا كنت تتواصل مع فريق الدعم لدينا للحصول على المساعدة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديث بريدك الإلكتروني، فتحقق من قسم الدعم الخاص بنا حول تحديث بريدك الإلكتروني هنا: هل فقدت الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك؟

 

لماذا اختفت قصة أو حساب الواتباديّ المفضل لدي؟

لسوء الحظ، بسبب سياسات الخصوصية، لا يمكننا الكشف عن تفاصيل حسابات الأعضاء الآخرين. يتضمن ذلك سبب إزالة المحتوى. يمكنك الاتصال بالفرد مباشرة للاستفسار، ونوصي بإرسال هذا المقال إليه إذا كان لديه أي أسئلة.

 

نوصي دائمًا بحفظ أي أعمال أصلية تقوم بإنشائها خارج منصة واتباد. في حالة إغلاق الحساب بسبب انتهاك أي من سياساتنا، لن نقوم باستعادة أو نقل محتوى القصة، والذي قد يتضمن أعمالك الأصلية التي لا تمثل انتهاكًا.

نوصي أيضًا بالتحقق من آلي الدعم عند البحث عن إجابات سريعة! يمكنك العثور على الآليّ الخاص بنا عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في الركن الأيمن السفلي من مركز المساعدة (https://support.wattpad.com/hc/en-us)، أو الانتقال إلى الإعدادات> مركز المساعدة في التطبيق.

Was this article helpful?
2 out of 3 found this helpful

Comments

Article is closed for comments.